العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
2025
يناير
2025
فبراير
2025
مارس
2025
أبريل
2025
مايو
2025
يونيو
2025
يوليو
2025
أغسطس
2025
سبتمبر
2025
أكتوبر
2025
نوفمبر
2025
ديسمبر
1
الثلاثاء
2
الأربعاء
3
الخميس
4
الجمعة
5
السبت
6
الأحد
7
الاثنين
8
الثلاثاء
9
الأربعاء
10
الخميس
11
الجمعة
12
السبت
13
الأحد
14
الاثنين
15
الثلاثاء
16
الأربعاء
17
الخميس
18
الجمعة
19
السبت
20
الأحد
21
الاثنين
22
الثلاثاء
23
الأربعاء
24
الخميس
25
الجمعة
26
السبت
27
الأحد
28
الاثنين
29
الثلاثاء
30
الأربعاء

الاستفسارات والشكاوى

الاسم
مطلوب
البريد الالكتروني
مطلوب
رقم الجوال
مطلوب
الملاحظات
مطلوب
Background Image

ﺳﻴﺎﺳﺔ اﻟﺠﻮدة

أن تكون غرفة جدة النموذج الناجح لصوت قطاع الأعمال المؤثر والموثوق

تلتزم الإدارة العليا في غرفة جدة  بتعزيز واستدامة سياسة الجودة ومنهج التميز كثقافة مؤسسية تسعى من خلالها لتصبح رائدة في الجودة والكفاءة في التعامل مع شركائها وتعتبر سياسة الجودة مكملة لأنظمة وسياسات  الغـرفة الأخرى بهدف التحسين والتطوير المستمر 

thumbnail

رﺿﺎ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ 

الحرص على تحقيق رضا عملائنا ونيل ثقتهم من خلال تلبية احتياجاتهم والاستجابة لمتطلباتهم وقياس تحسين الأداء باستمرار.
thumbnail

اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ

التطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة من خلال وضع اهداف وبرامج عمل زمنية وتفعيل ذلك في العمليات والإجراءات لتحقيق احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية
thumbnail

اﻟﺘﻤﻴﺰ اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ

المحافظة على التميز المؤسسي من خلال اهداف استراتيجية واضحة وبيئة محفزة للعاملين في الغرفة والتدريب الموجه والمتخصص لهم  وبث روح الفريق والعمل الجماعي و زيادة كفاءة الأداء
thumbnail

المعايير

اعتماد تطبيق المعايير والمواصفات العالمية للأيزو  9001  -  2015 م والمعايير المعتمدة لغرفة جدة في جميع عملياتها
thumbnail

اﻟﻮﻋﻲ

نشر وتطبيق سياسة الجودة ومبادئها في جميع الإدارات والتواصل مع الجهات المعنية  ومراجعتها دوريا التأكد من ملائمتها لنظام إدارة الجودة
thumbnail

اﻟﺪﻋﻢ

دعم وتطوير إمكانيات وقدرات الموظفين وتأهيلهم وتمكينهم من خلال أدوات تحسين الأداء والتطوير المستمر