العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
يناير
فبراير
مارس
أبريل
مايو
يونيو
يوليو
أغسطس
سبتمبر
أكتوبر
نوفمبر
ديسمبر
Background Image

إشعار الخصوصية

إشعار الخصوصية

في غرفة جده، نقدر خصوصيتك، وهدفنا هو تقديم خدمة ممتازة لجميع أعضائنا وزوارنا. تم صياغة هذا الإشعار وفقًا لقانون حماية البيانات الشخصية واللوائح في المملكة العربية السعودية لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك وكيفية معالجتها من قبل الغرفة.

ينطبق هذا الإشعار على جميع القطاعات والأقسام داخل الغرفة. يلتزم جميع الموظفين والمقاولين والموردين العاملين بشكل دائم أو مؤقت بالمعايير الموضحة

لنوفر لك أعلى مستوى من الخدمات والدعم، نقوم بجمع واستخدام بياناتك الشخصية

1.    تعاقدي – للوفاء بالتزاماتنا الخدمية تجاهك.
2.    مصلحة مشروعة – لأنشطة مثل بعض أنواع التسويق، ومنع الاحتيال، وضمان أمن الشبكات والمعلومات.
3.    موافقة – لأنشطة مثل نشر المعلومات، الفعاليات، وبعض أنواع التسويق.
4.    التزام قانوني – للامتثال لمتطلبات الحكومة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأمن الوطني وحماية الصحة العامة.
5.    مصلحة عامة – لمعالجة بناءً على طلبات الجهات العامة أو لأغراض المصلحة العامة، مثل الحملات التوعوية.

•    تمكيننا من تطوير وتعزيز وتسويق وتقديم الخدمات للمشتركين والزوار.
•    دعم عملياتنا لضمان استمرارية وجودة خدماتنا.
•    فهم احتياجاتك وتقديم توصيات بالخدمات أو الفعاليات ذات الصلة بك.
•    التواصل بشأن المبادرات، الفعاليات، والخدمات الجديدة التي تطلقها الغرفة.
•    حل أي استفسارات أو شكاوى قد تكون لديك وتقديم تجربة مخصصة لك عبر جميع قنواتنا.
•    تقديم تقارير لأطراف ثالثة حيث لا تحتوي هذه التقارير على أي معلومات شخصية عنك ، وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.
•    لمنع الاحتيال، حيث نقوم بمعالجة بياناتك لحمايتك والكشف عن الاحتيال أو سوء الاستخدام أو الضرر لأنظمتنا.


بالإضافة إلى ذلك، قد تعمل الغرفة مع جهات أخرى لضمان تقديم جودة الخدمة. إذا تم الكشف عن بياناتك الشخصية لهذه الجهات، فسيقتصر استخدامها على الأغراض المحددة في هذا الإشعار والتي قدمت موافقتك عليها

•    إبقاؤك مسجلاً للدخول.
•    العمليات الضرورية لتشغيل الموقع.
•    فهم كيفية استخدامك لموقعنا وتطبيقاتنا المحمولة.

تشمل الأنواع الرئيسية من البيانات الشخصية التي نجمعها منك ونستخدمها:

•    البيانات المطلوبة عند التسجيل في خدماتنا أو فعالياتنا (مثل الاسم، البريد الإلكتروني، العنوان، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد، الجنسية، الجنس ، اسم المنشأة، رقم السجل التجاري، رقم العضوية، المنصب، رقم الهوية، صور لمستندات مختلفة بحسب الخدمة).
•    البيانات المطلوبة لاستخدام خدماتنا، مواقعنا الإلكترونية، أو تطبيقاتنا المحمولة (مثل ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام).
•    البيانات المتبادلة أثناء التواصل معك (مثل طلبات دعم العملاء وملاحظاتك).
•    بيانات الجهاز لتقديم توصيات بالخدمات وحل الشكاوى التقنية (مثل معرف الجهاز).
•    البيانات المطلوبة لتحسين الخدمات التشغيلية وحل الشكاوى المتعلقة بالنظام (مثل بيانات موقع المستخدم).

قد نجمع البيانات الشخصية بطرق مختلفة، بما في ذلك:

•    الخدمات والفعاليات – عندما تسجل، تستخدم، أو تشترك لتصبح عضوًا أو تشارك في إحدى خدماتنا أو فعالياتنا.
•    التفاعلات المباشرة – عندما تكمل نموذجًا وترسله إلينا عبر موقعنا، تطبيقاتنا المحمولة، البريد الإلكتروني، الاتصالات الادارية، أو عبر مكالمة هاتفية. يشمل ذلك أي بيانات شخصية تقدمها لنا عند تقديم استفسار أو المشاركة في أي فعالية.
•    التفاعلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي – أي منشورات وتفاعلات لديك مباشرة معنا على قنوات التواصل الاجتماعي.
•    التصفح – بيانات حول كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني، بما في ذلك تاريخ ووقت زيارتك، نوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وكيف تمت إحالتك إلى موقعنا.
•    استطلاعات الويب – تمكننا استطلاعات الويب عبر الإنترنت من جمع بيانات محددة بشأن أمور مثل ملاحظاتك على مظهر ومضمون موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا المحمولة وجودة خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك، قد نطلب معلومات حول عدة عناصر من خدماتنا للأعضاء. ملاحظاتك مهمة ومقدرة وتمكننا من تحسين جودة الخدمات التي نقدمها. تقديم اسمك وتفاصيل أخرى اختياري

يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض المقصودة منها وتلبية الالتزامات القانونية، التنظيمية، المحاسبية، أو الإبلاغية. تضمن الغرفة حذف البيانات بعد هذه المدة الضرورية ويتجنب جمع بيانات شخصية لأطراف ثالثة ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب القانون

نأخذ حماية بياناتك على محمل الجد وسنستخدم التدابير والإجراءات التنظيمية والتقنية المناسبة لحماية البيانات وأمنها (بما في ذلك التدقيق الداخلي، التدقيق الخارجي، تدريب الموظفين والمقاولين على الخصوصية، والإبلاغ إلى لجان التدقيق وحوكمة البيانات والسلطات التنظيمية) لحماية بياناتك من أي إفصاح أو معالجة غير مصرح بها.

تحافظ الغرفة دائمًا على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها. لا يتم الكشف عن مثل هذه البيانات أو مشاركتها إلا عندما يكون ذلك معتمدًا ومطلوبًا بموجب القانون، أو عندما نعتقد أن مثل هذا الإجراء ضروري أو مرغوب فيه لتقديم الخدمات أو الدعم الفني، ووفقًا لقسم "لماذا نجمع ونستخدم بياناتك الشخصية".

لا نقوم بتأجير، بيع، تبادل، أو نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة خارج الغرفة أو المنظمات الشريكة بدون إذنك إلا إذا تم جمعها دون محددات على أساس مجمع لأغراض تحليلية، دراسات، وتقارير مع الالتزام بقوانين ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، قد نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة موثوقة تساعدنا في تشغيل منصتنا الإلكترونية، إدارة أعمالنا، أو تقديم الخدمات لك.

باستثناء حالات الضرورة القصوى للحفاظ على حياة أو صحة فرد، مصالحه الحيوية، أو لمنع، فحص، أو علاج عدوى، لا يجوز للغرفة نقل البيانات الشخصية خارج المملكة أو الكشف عنها لطرف خارج المملكة، ما لم يكن ذلك تنفيذًا لالتزام بموجب اتفاقية تكون المملكة طرفًا فيها، أو لخدمة مصالح المملكة.

لذلك، لن تكشف الغرفة عن بياناتك الشخصية دون موافقتك إلا في الحالات التالية حيث تكون الجهة الطالبة للإفصاح جهة عامة، وفي هذه الحالة سيتم مشاركة البيانات وفقًا للضوابط والإجراءات المنصوص عليها في قانون حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية:

•    لأغراض أمنية.
•    لتنفيذ قانون آخر.
•    لتلبية المتطلبات القضائية.
•    لحماية الصحة العامة أو السلامة.
•    لحماية حياة أو صحة فرد معين أو أفراد معينين.

بصفتك عضوًا أو زائرًا، لديك الحقوق التالية في أي وقت وفقًا للقوانين، التشريعات، واللوائح ذات الصلة؛ ما لم تكن هناك قيود قانونية، تنظيمية، أو قضائية تمنع ذلك:

1.    الحق في المعرفة: لديك الحق في أن تكون على علم بالغرض ونوع البيانات الشخصية التي تحتفظ بها الغرفة عنك.
2.    الحق في الوصول: لديك الحق في الوصول أو الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية التي تحتفظ بها الغرفة من خلال حسابك.
3.    الحق في التصحيح: لديك الحق في تصحيح، إكمال، أو تحديث بياناتك الشخصية التي تحتفظ بها الغرفة من خلال حسابك.
4.    الحق في سحب الموافقة: لديك الحق في إلغاء موافقتك، حظر المكالمات التسويقية، أو التوقف عن تلقي الرسائل الترويجية من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء، أو زيارة مكاتبنا.

يرجى ملاحظة أن تقديم البيانات الشخصية هو شرط سابق للاستفادة من خدماتنا. لذلك، فإن عدم إكمال جمع البيانات الشخصية كما تطلبه الغرفة سيؤثر على تقديم الخدمات المطلوبة. قد يشمل ذلك إنهاء الخدمات المطلوبة.

لضمان أننا نستمر في تقديم أفضل تجربة ممكنة وأعلى مستوى من الحماية لك، نحتفظ بالحق في تحديث إشعار الخصوصية هذا كلما كان ذلك ضروريًا ومناسبًا—على سبيل المثال، للامتثال للقوانين الجديدة. أي تحديث لهذا الإشعار سيكون متاحًا هنا. لذلك نوصي بالتحقق منه دوريًا. تم آخر تحديث لهذا الإصدار يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024

في حالة وجود أي أسئلة، تعليقات، أو شكاوى، يمكنك الوصول إلينا عبر:

 مكاتبنا ، البريد الإلكتروني [email protected] ، الدردشة المباشرة ، وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال بوابة الأعضاء وتطبيقات الجوال، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على [920024200].

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا المحمولة على روابط لمواقع طرف ثالث، والتي قد تخضع لسياسات خصوصية منفصلة. هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا، ولسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بهم