مركز خدمة العملاء

هو نقطة تواصل لاستقبال طلبات واستفسارات وشكاوي عملاء الغرفة ورفعها الى الإدارة المختصة ومتابعتها لإنجازها بسرعة وجودة عالية  


الإطار العام للإدارة المركزية لخدمة العملاء 


تعريف جميع خدمات الغرفة المباشرة ومتطلباتها 
تسهيل حل معوقات المنتسبين داخليا ومع الجهات الحكومية 
الرد على الأسئلة والاستفسارات 


الأسس الفنية لمركز خدمة العملاء


التواصل المباشر مع العميل والرد على الاستفسارات وتوفير الخدمات بخصوصية وسرعة عالية 
استقبال البلاغات من الرقم الموحد 900 تسجيلها في نظام الـ CRM 
إرسال رسائل نصية قصيرة 


إدارة الدعم الإلكتروني 


استقبال طلبات العملاء عن طريق الموقع والبريد الإلكتروني وتسجيلها في نظام الـ CRM
استقبال الملاحظات والشكاوي الواردة عن طريق التواصل الاجتماعي 


عزيزي العميل


- هل لديك استفسار عن أي معلومات أو اجراءات أومناسبات تابعة لغرفة جدة؟
- هل ترغب في معرفة المزيد عن خدمات غرفة جدة؟
- هل لديك ملاحظات أو اقتراحات تود تقديمها؟

مركز خدمة العملاء في خدمتكم 


تواصل معنا


عبر الهاتف:    920024200  
عبر الإيميل:  info@jcci.org.sa