​يتكون قطاع التطوير والتميز المؤسسي من أربعة إدارات  لكل منها أهدافها وخدماتها



إدارة الجودة و التميز المؤسسي:


 تهدف الى  بناء  مفاهيم الجودة و التميز المؤسسي في اعمال الغرفة لتقديم خدماتها بمستوى عالي من الأداء بما  يعزز رضا العملاء و لتكون نموذجا يحتذى به في تطبيق الجودة والتميز المؤسسي في قطاعات الاعمال.
 

إدارة متابعة المشاريع:


تهدف الى تطوير و تطبيق الاسس المنهجية  في إدارة المشاريع الاستراتيجية  و توثيقها ومتابعة تنفيذ خططها بما يضمن رفع مستوى أداء و كفاءة قطاعات ومراكز الغرفة في تنفيذها بجودة عالية  بما يساعد على تحقيق الأهداف  الاستراتيجية للغرفة.

إدارة المتابعة:


تهدف الى متابعة جميع المعاملات سواء الصادرة أو الواردة للغرفة وتوجيهها بشكل يسهل متابعتها حتى انجازها  بجودة عالية، وهي المرجعية الوحيدة لمعرفة حالة جميع المعاملات لتسهل على المراجعين الاستفسار عن أي معاملة تخصهم بسرعة وبطريقة حديثة ومناسبة .

إدارة الاتصالات الادارية:


تهدف الى ضبط إجراءات المعاملات الواردة والصادرة وحفظها وأرشفتها والتعامل معها الكترونياً وهي حلقة الوصل بين داخل الغرفة وكافة الاتصالات بالمؤسسات الخارجية فيما يخص المراسلات.



معلومات التواصل:


​الإدارة الموظف المسؤول معلومات التواصل​​
إدارة المتابعة
​أسامة قانديه هاتف: 2398141
بريد إلكتروني: ​Bakr@jcci.org.sa
​إدارة الاتصالات الإدارية ​نوال الشيخي هاتف: 2398020
بريد إلكتروني: ​Nawal@jcci.org.sa
 
 

​​