تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
غرفة جدة تجسد الاستثمار السياحي عبر المعارض و الفعاليات
عبر إطلاق برامج تسويق تفاعلية
غرفة جدة تجسد الاستثمار السياحي عبر "المعارض والفعاليات"
جدة - 

   تعمل غرفة جدة وعبر إدارة شؤون مركز المعارض والفعاليات على أن تكون محافظة جدة مركزاً للفعاليات الاقتصادية على المستويين المحلي والإقليمي وتسهيل التقاء أصحاب الأعمال ومركزاً ومقصداً مفضلاً في مجال السياحة والترفيهية ، وتسويق عروس البحر الأحمر كمدينة حضارية وسياحية وثقافية عريقة .
   وتؤمن الغرفة بمقومات محافظة جدة كبوابة الحرمين الشريفين ، وتمتعها بإطلالة على البحر الأحمر إلى جانب الحركة التجارية التي شهدتها على مر التاريخ ، حيث توظف الغرفة عنصري الحرفية والاتقان في إقامة واستضافة المعارض والفعاليات على مدى العام عبر مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات ومركز الدكتور عبد الله دحلان للإعلام .
   وتقوم الغرفة ووفق شروط إقامة الفعاليات بتنظيم واستضافة الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية والأمسيات الشعرية والفلكلور الشعبي والعروض التراثية والأنشطة الرياضية وعروض السيارات وتنظيم معارض الأسر المنتجة "البازارات" والتي حققت قيمة مضافة لاستثمارات هذا القطاع الهام .
    يذكر أن مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات ، من المعالم الحضارية بجدة ويختص بجميع الأعمال المتعلقة بإقامة المعارض والمنتديات والفعاليات ، ويهدف إلى تشجيع الشركات والمؤسسات في هذا المجال من خلال تقديم خدمات متنوعة، وجذب معارض دولية متخصصة بهدف الاستثمار الأجنبي ومواكبة الانفتاح العالمي خدمة للاقتصاد الوطني .