تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أمير منطقة مكة بالإنابة يرعى مساء غدًا إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال بدورته التاسعة
دحلان  : غرفة جدة دائمًا مبادرة وفعالة وشريك في جميع المنتديات والفعاليات

الشدادي : منتدى الإدارة والأعمال هذا العام سوف يكون مميز ومتجدد بروح الشبابددة
 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة. تنطلق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في دورته التاسعة مساء غدًا الاثنين بفندق مريديان بجدة. والتي يأتي هذه السنة تحت عنوان:
"نحو بيئة شبابية متجددة"
 ورحب  آمين عام غرفة جدة حسن دحلان عن الشراكة الإستراتيجية للغرفة في هذا المنتدى التاسع لما يشكله من أهمية بالغة وفائدة للمجتمع. وأنهم بغرفة جدة مسرورين بالشراكة الإستراتيجية الدائمة مع منتدى الإدارة والأعمال وأنني ابارك للجميع إنطلاق المنتدى التاسع هذا العام برعاية كريمة من سمو الأمير عبدالله بن بندر أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة. كما تسعى دائمًا غرفة جدة أن تكون سباقة ومبادرة وشريك في جميع الفعاليات والمنتديات التي تعقد بجدة.
ثم تحدث  الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي  بكلمة قال فيها
يسعدني ويسرني من خلال مؤسسة نما المعرفية لتنظيم المعارض والفعاليات، أن أعلن عن بدء فعاليات منتدى الإدارة والأعمال بنسخته التاسعة والتي ستنطلق بإذن الله تعالى، بمدينة جدة يوم غد الإثنين خلال الفترة من 17 وحتى 19 من جماد الآخر 1439 هجري الموافق من 5 إلى 8مارس 2018بفندق مريديان بجدة وبرعاية كريمه من صاحب
السمو الملكي الأمير/ عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله نائب أمير منطقة مكة المكرمة،
تحت شعار (القيادات الشابة وإدارة التغير )
(نحو بيئة قيادية شبابية متجددة)، والذي تنظمه مجموعة نما المعرفية وبشراكة إستراتيجيةمع المنظمة العربية للتنمية والإدارة والجمعية السعودية للإدارة. واضاف أنه يسعدنيبالاصالة عن نفسي ونيابة عن اللجان المنظمة بالمنتدى بدورته التاسعة أن أتقدم بخالص ووافر التحية والشكر وجزيل العرفان لصاحب السمو الملكي/ الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة . على رعايته الكريمة للمنتدى وتقديم يد العون والمساعدة لنا لتنظيم المنتدى بدورته التاسعة. كما يطيب لي أن أرفع آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة الشؤون السياسية والأمنية والشؤون الإقتصادية والتنمية. الأب الروحي والرئيس الشرفي للمنتدى، على احتضانه ورعايته المستمرة للمنتدى وعلى دعمه المباشر خاصةً برعاية المنتدى بدورته الأولى والثانية وعلى الدعم والمساندة لنا بدورات المنتدى المختلفة. وعن محاور المنتدى وتفاصيله. تطرق الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي
إلى دور المنتدى في القيادات الشابة وإدارة التغير وتشخيصها، وإبرازها، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 واقتراحه لحلول علمية مصحوبة بآليات للتنفيذ من اجل المساعدة في اتخاذ القرارات وإدارة التغيير .
كما تناول الشدادي المكانة التي بلغها منتدى الإدارة والأعمال كمنتدى سنوي متخصص يعنى بدراسة الجوانب القيادية الوطنية الشابة المبدعة في شتى المجالات،بداية من إنطلاق دورات المنتدى الأول التي أتت بدعم من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. الأمر الذي عزز من هذه المكانة بعد أن أصدر المنتدى دراسات ساهمت في دعم الحركة الشبابية والقيادية بالمملكة.وقدم رئيس اللجنة العليا للمنتدى خلال المؤتمر الصحفي عرضا للموضوعات والدراسات التي أقرها المنتدى خلال دورته الثامنة وأهدافها إضافة إلى المنهجية التي يبذلها القائمون عليه لصياغة التوصيات في صورتها النهائية.
الجدير بالذكر أن منتدى الإدارة والأعمال سيقام هذا العام في جولته التاسعة وسيطرح خلاله دراسات تطوير وتغيرات تمس احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي بشكل مباشر. عبر عدد من الجلسات وورش العمل المصاحبة بتقديم نخبة من المتخصصين من الجنسين. بدعم ومشاركة من غرفة جدة، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا،وكلية جدة العالمية، والجمعية السعودية للإدارة. وكما تحدث الشدادي عن أهمية الورش المصاحبة على هامش فعاليات المنتدى ومدى أهميتها خصوصًا لجيل الشباب لتمكينهم من القيادة في حياتهم العملية القادمة. وأنهم كانو حريصون على تسهيل عملية التسجيل وتخفيض الرسوم الإدارية لتمكين أكبر عدد من المشتركين.