قبول اتفاقية الخدمة
 
ان استخدامك للموقع يعتبر موافقة ضمنية على شروط الاستخدام، لذلك اذا كنت لا توافق على أي مما جاء فيها فيجب عليك عدم استخدام الموقع لان ذلك يعني انك لست موافق على الشروط والقوانين المستعملة به.
 
التغييرات
 
هذه الاتفاقية من الممكن ان تتغير في اي وقت، لذلك يجب عليك مراجعتها من وقت لآخر للتأكد من أنك موافق على ما ورد فيها. تقع مسؤولية مراجعتها على عاتق المستخدم.
 
التسجيل
 
لا بد من التسجيل للوصول إلى بعض سمات هذا الموقع. وبتسجيلك، فإنك تتعهد بأن المعلومات التي قدمتها صحيحة ودقيقة، وسنقوم بجمع معلومات الاتصال (مثل اسمك وعنوانك البريدي) واستخدام هذه المعلومات لتكييف تجربتك في موقعنا بالمحتوى الذي نعتقد بأنه سيلبي مبتغاك إلى حد كبير، وعرض المحتوى وفقاً لخيارات التفضيل التي قدمتها، وتقديم طريقة سريعة تمكنك من تقديم المعلومات للغرفة التجارية الصناعية بجدة واستلام المعلومات التي تريدها.
تعمد الغرفة التجارية الصناعية بجدة إلى استعمال العديد من وسائل الأمن للمحافظة على سلامة معلوماتك الشخصية، حيث يحتفظ بالمعلومات الشخصية للمستخدم في شبكات آمنة ولا يطلع عليها سوى عدد محدود من الموظفين الممنوحين حقوق دخول خاصة. وعلى الرغم من وسائل الحماية التي نوفرها، لا تعد الإنترنت مأمونة بالكامل وباستطاعة أشخاص آخرين اعتراض المعلومات التي ترسلها. كما أن أي شيء تقدمه طواعية في موقع عام على الإنترنت سيكون متوفراً علانية للزوار الآخرين لذلك الموقع، ومن المحتمل لأطراف ثالثة أخرى. لذا، ينبغي عليك توخي الحذر عندما تقرر الإفصاح علناً عن أي من معلوماتك الشخصية
 
الأحكام والشروط
 
المعلومات القانونية:
تمتلك الغرفة التجارية الصناعية بجدة  هذا الموقع وتشغله. واستخدامك لهذا الموقع يفيد موافقتك على أحكام الغرفة التجارية الصناعية بجدة  الخاصة بالاستخدام. الرجاء قراءة هذه الأحكام بتأن قبل استخدام هذا الموقع. إن استخدامك هذا الموقع يعني قبولك بهذه الأحكام. وإذا لم توافق على هذه الأحكام، الرجاء عدم استخدام هذا الموقع. ويحق للغرفة التجارية الصناعية بجدة  تعديل هذه الأحكام، حسبما تفتضيه الضرورة، في أي وقت تشاء ودون أي إشعار
 
شروط واحكام استخدام الموقع:
لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا وفقاً للشروط القانونية التي تنظم ذلك، والتي تشمل الالتزام بجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل حدود المملكة العربية السعودية أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها في المكان الذي تدخل منه إلى هذا الموقع. وبصفة خاصة، فإنك توافق على عدم القيام بما يلي:
 
1. استخدام هذا الموقع بطريقة تتسبب أو يحتمل أن تتسبب في انتهاك الحقوق الخاصة بالغرفة التجارية الصناعية بجدة و/أو أي طرف ثالث.
2. إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات تكون أو يحتمل أن تكون ضارة أو مخلة بالآداب أو افترائية أو غير قانونية أو تعطيل السرد الطبيعي للمحتويات المتضمنة على الموقع أو من خلاله.
3. محاولة التدخل في عملية تشغيل الموقع أو الوظائف الخاصة به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو تنزيل أو نقل الملفات التالفة أو فيروسات الحاسب أو المواد الأخرى الضارة أو استخدام أي برامج أو إجراءات أو أجهزة بهدف التدخل في الموقع.
4. اتخاذ أي إجراء ينجم عنه تحميل مفرط أو غير معقول على البنية الأساسية للموقع.
5. الحصول أو محاولة الحصول على الوصول غير المسموح للموقع، بما في ذلك الوصول من خلال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي زائفين أو محاولة تحريف هويتك أو سلطة القيام بأي إجراء نيابة عن شخص آخر.
a. التفويض أو التمثيل دون الحصول منا على إذن كتابي مسبق.
b. انتهاك شروط استخدام الموقع بأي شكل آخر.
 
الالتزامات:
• إنك تتحمل المسؤولية عن محتوى أي مادة يتم توزيعها من قبلك من خلال بوابة الغرفة التجارية الصناعية بجدة. وإنك تتحمل المسؤولية عن جميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك لبوابة الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
• إننا نحتفظ بالحق في حذف أي معلومات نعتبرها انتهاكاً لأي من شروط المستخدم دون إشعار و/أو توفير مثل تلك المعلومات.
• إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو خسائر اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها.
• كما لا نتحمل الالتزام عن أي وفاة أو إصابة شخصية تنجم عن أي إهمال من قبلكم.
• إننا نتبرأ من أي ضمانات أو تعهدات ضمنية بالقدر الذي يسمح به القانون إلى أقصى حد.
 
حقوق الملكية الفكرية:
إن جميع مكونات هذا الموقع، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين رؤوس الصفحات والرسوم المعدة خصيصاً للموقع والشعارات والأصوات والصور والأيقونات والأسماء والعلامات التجارية (مكونات الموقع) هي إما ملك للغرفة التجارية الصناعية بجدة ، أو لطرف ثالث خول الغرفة التجارية الصناعية بجدة استخدامها في هذا الموقع. وبخلاف ما نص عليه صراحة في هذه الأحكام، فليس لك أي حق أو رخصة ضمنياً أو منعاً بسبب سابقة قانونية أو بموجب أي براءة اختراع أو علامة تجارية أو حقوق نشر أو حقوق ملكية فيما يخص أرامكو السعودية أو أي طرف ثالث.
كما أن استخدام مكونات الموقع برمّتها أو أي جزء منها محمي ببراءات وعلامات تجارية وحقوق نشر وشكل إجمالي وغيرها من قوانين حماية حقوق الملكية. ولا يجوز لك استخدام أو تأطير أو استغلال تقنيات التأطير لنسخ أي علامة تجارية للغرفة التجارية الصناعية بجدة أو شعاراتها أو غيرها من معلومات الملكية (بما فيها الصور الموجودة في هذا الموقع، ومحتوى أي نص و/أو شكل أو تصميم أي صفحة من صفحات الموقع) بأي شكل لا يتفق مع هذه الأحكام. كما لا يحق لك استعارة اسم الغرفة التجارية الصناعية بجدة أو علاماتها التجارية أو أسماء منتجاتها لاستخدام أي علامات متحولة أو أي "نص مخفي" دون الحصول مسبقاً على موافقة خطية صريحة من الغرفة التجارية الصناعية بجدة. إن أي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع سيلغي الإذن أو الترخيص الممنوح بموجب أحكام الموقع وقد يشكل انتهاكاً لحقوق النشر والعلامات التجارية وقوانين أخرى.
في حالة تحميلك برنامج كمبيوتر من الموقع، فإن البرنامج، بما في ذلك أي ملفات والصور الموجودة فيه أو التي يركبها، و المعلومات المرافقة له (أي "البرنامج") يصبح مرخصاً لك من الغرفة التجارية الصناعية بجدة. ولكن الغرفة التجارية الصناعية بجدة لا تمنحك حق ملكية البرنامج. ولا يحق لك سوى امتلاك الوسيط الذي سجل عليه البرنامج، وتحتفظ الغرفة التجارية الصناعية بجدة بكامل ملكية البرنامج وجميع حقوق الملكية الفكرية الواردة فيه. ولا يجوز لك إعادة توزيع البرنامج أو بيعه أو تفريقه أو عكس تصميمه الهندسي أو تفكيكه أو تقليصه بشكل يمكّن أي شخص من قراءته.
يمكنك تحميل نسخة واحدة من أي مادة في الموقع على أي جهاز كمبيوتر مستقل والحصول على نسخة مطبوعة واحدة لاستخدامك الشخصي وغير التجاري فقط، شريطة عدم المساس بجميع حقوق النشر وإشعارات حقوق الملكية الأخرى. ولا يحق لك نسخ أي مادة في الموقع إلى موقع آخر. كما لا يحق لك، دون قيد أو شرط: (أ) إعادة بيع الموقع أو أي من محتوياته أو استخدامها تجارياً، أو (ب) استخدام الموقع أو أي من محتوياته بصورة فرعية.
المعلومات التذكيرية (الكوكيز)
يطبق هذه الموقع تقنية المعلومات التذكيرية "الكوكيز" (Cookies). وهي عبارة عن معلومات إلكترونية يضعها الموقع على القرص الصلب للمساعدة في تكييف استخدام الزائر للموقع والاحتفاظ بسجل لزياراته. كما أنها تتيح لمصممي الموقع بتعديل الزيارات للموقع بشكل أفضل وفقاً لخيارات التفضيل الشخصية للزائر. إن استخدام المعلومات التذكيرية أمر قياسي في الإنترنت والعديد من المواقع يستخدمها. وعلى الرغم من أن معظم برامج تصفح الإنترنت تقبل هذه المعلومات تلقائياً، فإن بإمكانك عادة تعديل برنامج التصفح لديك لمنع وضع هذه المعلومات أو إخطارك في حالة تلقيك لها. وهذا يمنحك الفرصة لقبولها أو رفضها. وحتى إذا رفضت استقبال هذه المعلومات، فبإمكانك الدخول إلى معظم سمات هذه الموقع
 
الفيروسات:
1. نسعى دائماً لتحديث ما لدينا من برامج مكافحة الفيروسات، إلا أننا لا نضمن خلو الموقع أو خوادمه أو ملفاته القابلة للتحميل أو رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة، وننصح الزائر باستخدام البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات لفحص أي من المعلومات والملفات التي قد يحملها من شبكة الإنترنت.
2. يجب عليك ألا:
o تُدخِل أو تحاول إدخال أي فيروس أو غيره من المكونات الضارة إلى الموقع أو إلى أي من برامجه أو أنظمته.
o تحاول بأي طريقة من الطرق الوصول إلى أي جزء من الموقع أو برامجه أو نظامه أو محاولة تغييرها أو إلغاء تجميعها أو إجراء هندسة عكسية لها أو تدميرها أو العبث بها على أي نحو كان.
الربط بمواقع أخرى:
لتسهيل الأمر عليك، قد يحتوى هذا الموقع على روبط لمواقع أخرى، من بينها مواقع تديرها الغرفة التجارية الصناعية بجدة ، ومواقع أخرى لا ترتبط بالغرفة التجارية الصناعية بجدة. ولا تنطبق الأحكام المذكورة آنفاً على هذه الروابط. ويجب التحقق من الأحكام الخاصة بكل موقع. وليست الغرفة التجارية الصناعية بجدة مسؤولة عن ممارسات ومحتوى المواقع المتصلة التي لا تديرها الغرفة التجارية الصناعية بجدة أو من ينوب عنها. كما أن أي رابط يتضمنه هذا الموقع لأي موقع لا تديره الغرفة التجارية الصناعية بجدة أو من ينوب عنها لا يدل على:-
• موافقة الغرفة التجارية الصناعية بجدة أو مصادقتها على المعلومات أو البيانات أو الصور الموجود فيه،
• دعم الغرفة التجارية الصناعية بجدة أو رعايتها لذلك الموقع أو تنتسب له أو تتصل به أو بالشركة (الشركات) التي تشغله،
• أن الغرفة التجارية الصناعية بجدة تخول الموقع المتصل استخدام أي أسماء أو شعارات وعلامات تجارية أو مواد محمية بحقوق نشر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
 
 
أحكام عامة
1. ينبغي تقديم أية تساؤلات أو تعقيبات أو تعليقات من جانبك عن الموقع من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: Knowledgecenter@jcci.org.sa وإذا كنت تبلغنا بخطأ ما، فيرجى إبلاغنا بنظام تشغيل الحاسب الذي تستخدمه وكذلك نوع برنامج التصفح (بما في ذلك رقم الإصدار) والوقت والتاريخ التقريبيين لاكتشاف المشكلة.
2. قد نقوم بتغيير شروط المستخدم الحالية من وقت لآخر. إلا أننا سنقوم بإعطائك إشعاراً بأي تغيير في شروط المستخدم الحالية من خلال نشر إعلان بذلك التغيير على الموقع. و سنعتبر أنك قد استلمت إشعارنا و تنطبق عليك التزامات التغيير عند الدخول إلى الموقع أو استخدامه في أي وقت بعد الإعلان عن التغيير على الموقع.
إذا كنت ترغب بالاتصال بموقع الغرفة التجارية الصناعية بجدة على شبكة الإنترنت في أي وقت بخصوص بنود وشروط الاستخدام، يرجى إرسال رسالة بريد الكتروني إلى العنوان: Knowledgecenter@jcci.org.sa
إخلاء المسؤولية

 

إن المواد الموجودة في هذا الموقع مقدمة "كما هي" وبدون أي ضمانات صريحة أو ضمنية. كما أن الغرفة التجارية الصناعية بجدة  تخلي مسؤوليتها، إلى أقصى حد تسمح به القوانين ذات الصلة، من أي ضمانات صريحة أو ضمنية، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية بصلاحية العرض في السوق والملائمة لغرض معين. ولا تضمن الغرفة التجارية الصناعية بجدة  عدم حدوث خلل أو وجود أخطاء في الوظائف الموجودة في المواد، أو أن العيوب سوف يتم تصحيحها، أو أن الموقع أو كمبيوتر الخدمة  (Server)  الذي يقدمه خاليان من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. كما لا تضمن الغرفة التجارية الصناعية بجدة  أو تقدم أي مزاعم بخصوص استخدام مواد هذا الموقع أو نتيجة لاستخدامها فيما يتعلق بصحتها أو دقتها أو موثوقيتها أو غير ذلك. ويتوجب عليك (وليس على الغرفة التجارية الصناعية بجدة ) تحمل جميع التكاليف اللازمة لإجراء جميع أعمال الصيانة والإصلاح والتصحيح. ولا تتحمل الغرفة التجارية الصناعية بجدة  أي مسؤولية تجاه أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تالية أو عقابية تنشأ، بأي طريقة كانت، نتيجة للدخول أو استخدام أي محتوى في هذا الموقع أو المواقع المتصلة به. وتحتفظ الغرفة التجارية الصناعية بجدة  بحق إدخال تغييرات في هذا الموقع وفي المزاعم المضمنة كجزء من الموقع في أي وقت ترغب فيه ودون إشعار مسبق.

 

 

اوافق على الشروط